منتديات شباب المسيلة


ملاحظة : يمكن لكل الزائرين إرسال ردود وكذالك مواضيع دون الحاجة إلى أن تكون عضو.

منتديات شباب المسيلة

مرحباً بك يا زائر في منتديات شباب المسيلة نتمنى لك قضاء وقت ممتع برفقتنا
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed-LH
المدير العام
المدير العام
avatar

نوع المتصفح: :
الدولة :
مهنتي :
الجنس : ذكر الأوسمة :
عدد المساهمات : 1306
نقاط تميز : 2782
تاريخ التسجيل : 30/05/2009
العمر : 23
الموقع الموقع : مسيلة (مسيلة)

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة   الجمعة يناير 15, 2010 9:43 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


تقيىء تقيىء تقيىء تقيىء تقيىء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://msila-net.ahlamountada.com
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب المسيلة :: •·.·´¯`·.·• ( الرئيسية ) •·.·´¯`·.·• :: .: ما لا يقال _النّقاش الجاد , الهادف والبناء بعيدا عن التعصب والعصبيه :.-
انتقل الى: